أهم ما صرح به الناخب الوطني جمال بلماضي! - 7evenup
أخبار العالمرياضة

أهم ما صرح به الناخب الوطني جمال بلماضي!

نشط الناخب الوطني جمال بلماضي اليوم، ندوة صحفية قبل المواجهتين المتبقيتين امام كل من جيبوتي و بوركينافو بومي 12 و 15 نوفمبر، و هذه أهم النقاط التي تحدث عنها…

مصر ستبقى في الذاكرة!

بلماضي : ” لدينا ذكريات رائعة في القاهرة ، سنكون قادرين على الاستعداد للمباراتين في ظل ظروف استثنائية. مصر تحمل ذكريات خاصة للجميع بالفعل “.

نريد الثلاث النقاط من جيبوتي، و المنتخب يحتاج للاعبين الذين لا يفتقرون للمنافسة!

بلماضي : “جيبوتي ليست المنافس الأصعب ، ليس لديهم نقاط لكن نحن نريد النقاط الثلاث كاملة . الأهم هي النتيجة ، لكنها ستكون أيضًا استعدادًا جيدًا لمباراة بوركينا فاسو”.ب

و اضاف الناخب الوطني بلماضي : هناك لاعبون تحت التهديد بالإيقاف ، وآخرون يفتقرون إلى المنافسة ، وآخرون لديهم الكثير من الوقت في اللعب. يجب أن نظهر الاحترام لخصمنا ، فنحن لن نلعب بـ الفريق الثاني . علي أن أتعامل مع هذا الأمر “.

الدفاع عن وطني من واجبي

حيث قال بلماضي : ” أنا أعمل مع أشخاص آخرين في هذا المشروع. على الجميع الدفاع عن وطنهم ، وأنا أدافع عن بلدي في الميدان. هناك أشياء ليست نبيلة او محترمة تحدث خارج الميدان في هذا المجال ، يجب أن تكون حذراً من ذلك”.

استرجاع اللاعبين امر ضروري.

بلماضي : ” التعافي و الاسترجاع امر ضروري لمبارياتنا. سنلعب يوم 12 نوفمبر، اذ سنتوجه إلى باريس ثم القاهرة ، حيث ستقام مباراتنا الساعة الثالثة عصرا بعدها سنكون في سيدي موسى الساعة العاشرة مساء ذلك اليوم ، اللاعبون سيتمكنون من التعافي من مواجهة جيبوتي “.

أدم وناس ورقة مربحة للمنتخب :

بلماضي: ” آدم أوناس لم يلعب سوى القليل جدًا. لكن في فترة قصيرة من الوقت يمكنه إحداث فوارق كبيرة ، وهذا ما نحتاجه ، ومن هنا وجوده بين 25 لاعباً تم اختيارهم”.

تناسق و انسجام اللاعبين يسهل المهمة :

بلماضي : ” كما ترى ، مع 25 لاعبا ، سيكون هناك دائما لاعبان على الأقل خارج الفريق. لهذا السبب اخترت اللاعبين الذين يعرفون المجموعة بالفعل ، وعقليتها ، وحالتها الذهنية ، الآن ليس الوقت المناسب لإجراء تغييرات كبيرة “.

اظهر المزيد

رانية بومزبر

رانية بومزبر ،صحفية رياضية متحصلة على شهادة ليسانس في الاعلام و ماستر 2 سمعي بصري ، عملت في عدة مواقع الكترونية رياضية و كذا جرائد وطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بإلغاء حاجب اعلانات من هاتفك ، حتى تتمكن من مشاهدة الموضوع .