تألق جزائري في سماء اليوروباليغ - 7evenup
أخبار العالمرياضة

تألق جزائري في سماء اليوروباليغ

قبل أيام قليلة من بداية تربص المنتخب الوطني، من أجل المبارتين المتبقيتين للخضر امام كل من جيبوتي و بوركينافاسو، محترفو المنتخب في اوروبا يؤكدون جاهزيتهم.


في امسية اوروبية و ضمن مسابقة اليوروباليغ، برز أشبال بلماضي مع أنديتهم الاوروبية، ووصلو الى شباك الفرق الخصمة، حيث وقع بن رحمة هدفين مع فريقه ويستهام امام خينك، سليماني ايضا سجل ثنائية مع فريقه ليون امام سبارتا براغا، اضافة الى فيغولي و أدم وناس اللذان سجلا هدفا واحدا مع غلاطة سراي و نابولي بالترتيب، يذكر ان آدم وناس يبصم على اول اهدافه هذا الموسم مع فريقه، بعد عودته من الإصابة.

تألق أشبال بلماضي في الملاعب الأوروبية :


مشاركة لاعبي الخضر و تسجيلهم في المواجهات، يؤكد على جاهزيتم لتصفيات كأس العالم في التوقف الدولي شهر نوفمبر الحالي، كما ان تألق محترفينا يبعث رسالة إطمئنان للمدرب جمال بلماضي و للجمهور.

من جهته، تألق رياض محرز ليلة الأربعاء مع فريقه مانشيستر سيتي الانجليزي امام فريق كلوب بروج البلجيكي، ضمن منافسة دوري أبطال اوروبا، بتسجيله هدفا برأسية جميلة و كذا تمريره كرة الهدف الأول.


و في نفس سياق المنافسة، تألق الدولي الجزائري بن ناصر اسماعيل مع فريقه ميلان ، على الرغم من التعادل بهدف لهدف مع نادي بورتو، فعودته لمستواه بعد الإصابة يبعث الطمأنينة لبلماضي، خصوصا و ان منصب اسماعيل له دور مهم في الجانب الفني للخضر


هذا التألق و البروز للاعبين في الوقت الحالي، يساهم كثيرا من الناحية البسيكولوجية للمنتخب الوطني كاملا، فاللعب الجماعي له دور كبير في الحفاظ على سلسلة الانتصارات الإيجابية و التأهل لمونديال قطر 2022.

اظهر المزيد

رانية بومزبر

رانية بومزبر ،صحفية رياضية متحصلة على شهادة ليسانس في الاعلام و ماستر 2 سمعي بصري ، عملت في عدة مواقع الكترونية رياضية و كذا جرائد وطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بإلغاء حاجب اعلانات من هاتفك ، حتى تتمكن من مشاهدة الموضوع .