يا إلاهي؟

قتلت أزواجها الأربعة بحيل شيطانية من أجل الميراث

سيدة في عمر 74 سنة ، يابانية جنسية ، تزوجت من 4 ازواج يابانيين ، عندما يموت الزوج تتزوج مرة اخرى ، حتى وصلت للزوج الرابع ، والذي كشفت طريقة موته حقيقة هذه المرأة الشيطانية ، و الملقبة ب “المرأة السوداء” .

سنتعرف الان على أبشع طرق القتل ، طبعا اعتمدت الزوجة على الاحترافية ، حتى لا تنكشف فعلتها .

الزوج الأول : أتى الزوج للبيت لتناول الغداء مثل العادة ، جلس على طاولة ، وهي تقوم بتهيئة الطعام لزوجها ، في غفلة منه قامت بدس السم في طعامه ، اتصلت بالاسعاف ولكن بعد ان بدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة ، و قالت أنه توفي بشكل طبيعي حتى لا يتم أخذه للمشفى .

الزوج الثاني : زوج الثاني رياضي و يحب الرياضة كثيرا ، فاغتنمت الفرصة و قامت بوضع السم في المكملات الغذائية التي يستهلكها ، فمات الزوج بعد أسبوعين .

الزوج الثالث : الشرطة لم تكن ذكية جدا ، كيف لأمراة تتزوج بثلاث رجال ، و يموتون جميعا ، قامت الزوجة بوضع السم في طعام الزوج على الغداء ، ثم عرض عليها الأطباء أن يقومو بعمل جلسة كهربائية لعلى الزوج يستعيد عافيتهو، فمنعتهم الزوجة ، و قالت ” أخاف ان أفقده ، بعد الجلسة الكهربائية ” ، ثم لفظ انفاسه .

الزوج الرابع : بعد وفاة زوجها الرابع البالغ من العمر 75 سنة ، بنفس طريقة موت الازواج الاوائل ، شككت الشرطة في الزوجة ، فقامت باعتقال الزوجة و اعترافها بانها قامت بفعلتها من اجل الميراث .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بإلغاء حاجب اعلانات من هاتفك ، حتى تتمكن من مشاهدة الموضوع .