قمة نارية بين قطبي مانشستر! - 7evenup
أخبار العالم

قمة نارية بين قطبي مانشستر!

يحتضن ملعب اولد ترافورد القمة النارية بين مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي، ظهر اليوم لحساب الجولة 11 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


دائما ماتعرف مباريات الداربي بالندية و القوة، فالشياطين الحمر سيدخلون اللقاء بمعنويات مرتفعة، اذ يريدون تأكيد فوزهم الاخير امام توتنهام، و هذا بعد خسارة أربع لقاءات كاملة، أما أشبال غوارديولا سيحاولون العودة إلى سلسلة الإنتصارات، بعد أن هزموا في الجولة 10 أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد.


كريستيانو رونالدو ورقة سولشاير
أثبت كريستياتو رونالدو إمكانياته الكبيرة، بعد رجوعه إلى فريقه القديم مان يونايتد، فمنذ إرتدائه القميص الأحمر قدم الدون لقاءات في القمة، كما سجل عدة أهداف، و اختير كافضل لاعب في الدوري الإنجليزي لمرتين.
و هو ماسيجعل سولشاير يعتمد عليه بصفة كبيرة في مباراة اليوم.


غوارديولا بخيارات متعددة
يملك المدرب بيب غوارديولا خيارات متعددة، كون فريقه يملك ارمادة من اللاعبين على غرار نجم الخضر رياض محرز، فيل فودين و خيسوس…، فتألق رياض محرز في مباراة دوري الأبطال، قد يشفع له بأخذ مكانة أساسية في داربي اليوم، بعد ان كان احتياطيا في كل الجولات السابقة.
تواجه الفريقان في 48 مباراة، حقق فيها اشبال سولشاير 24 فوز، سجل فيها 72 هدفا ،فيما نجح رفقاء محرز في تسجيل 61 هدف خلال فوزهم ب 15 مباراة، و خيم التعادل بينهما في 9 لقاءات.


للعلم فان الفريق الازرق يحتل المركز الثالث ب 20 نقطة، اما مان يونايتد ب 17 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب.

اظهر المزيد

رانية بومزبر

رانية بومزبر ،صحفية رياضية متحصلة على شهادة ليسانس في الاعلام و ماستر 2 سمعي بصري ، عملت في عدة مواقع الكترونية رياضية و كذا جرائد وطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بإلغاء حاجب اعلانات من هاتفك ، حتى تتمكن من مشاهدة الموضوع .